المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ٢٤, ٢٠١٧

ظبط إمام مسجد وموظفاً يعرضان رشوة ٨ آلاف جنيه

صورة
ظبط إمام مسجد وموظفاً يعرضان رشوة ٨ آلاف جنيه ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالأسكندرية، القبض على إمام مسجد وموظف بمديرية الأوقاف يعرضان رشوة على مديرهما لإضافة إسم عامل مسجد لا يعمل بالأوقاف لصرف معاش له ليس من حقه. وقال مصدر أمني أنه تم ضبط إمام مسجد رئيس ةقابة العاملين بمديرية الأوقاف بالأسكندرية، وأخصائي شئون عاملين بالمديرية، لعرضهما مبالغ على سبيل الرشوة وتقدر ب ٨ آلاف جنيه على مدير إدارة شئون العاملين بالمديرية، مقابل إضافة إسم عامل مسجد ليس ضمن العاملين بالوزارة لتمكينه من صرف معاش. وأضاف المصدر أن العامل يحصل على راتب من الأوقاف بدون وجه حق لسابقة اصطناع قرار تعيين له . وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهما وتم حبسهم ٤ أيام ع ذمة التحقيق.

مهرجان الطبول بشارع المعز وعروض فنية من دول العالم

صورة
في إطار الفاعليات الفنية التي تؤدي دوراً مهماً في مجال الترويج السياحي افتتحت فاعليات مهرجان الطبول ، بمشاركة عدد من الفرق الفنية والإستعراضية التي تجوب شارع المعز بمنطقة الحسين وذلك في إطار الإحتفال بالدورة الرابعة للمهرجان تحت شعاار "الطبول من أجل السلام" وتقام العروض في ١٠ أماكن وهي: قلعة صلاح الدين بمسرح بئر يوسف ،قبة الغوري ،شارع المعز، قصر الأمير طاز، مركز طلعت حرب بزينهم ،مسرح ساحة الهناجر ، مركز الطفل للحضارة والإبداع ، قصر ثقافة بنها ، ولأول مره بقصر ثقافة بورسعيد والقناطر الخيرية ، ولأول مره فرقة الأطفال للفنون الشعبية ببورسعيد - فرقة حسب الله - ومن وزارة الشباب والرياضة فرق : مركز شباب الحرية بالأسكندرية ، وفرقة الفنون الشعبية بجامعة سيناء ، وفرقة جامعة أسيوط للفنون الشعبية . يشارك في هذا المهرجان أكثر من ٢٠ دولة عربية وإفريقية وأسيوية وأوروبية وهي: الهند ،والصين ، وماليزيا ، وكازاخستان وتايلاند ،والسعودية ،ورومانيا ،وسويسرا ،والسنغال ،وجنوب إفريقيا ،ونيجيريا ،وغانا ،وناميبيا ،وغينيا ،وكوناكري ، وتونس ، وإثيوبيا ، والجزائر ، وكوت ديفوار ، واندونيسيا ، والسود

أخبار مصر اليوم - قتل شاب في حلون بسبب مبلغ 300 جنيهاً

صورة
تلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً من "مستشفى الإنتاج الحربي" بحلوان بوصول جثة لشاب في العقد الثالث من عمره ويدعى "أحمد ص" وشهرته "مزيكا" تلقى المقدم / وائل عرفان . . رئيس مباحث قسم شرطة حلوان هذا البلاغ وعليه أمر بعمل التحريات اللازمة حول الحادث وتبين أن المجني عليه قد لقي حتفه أثر مشاجرة بينه وبين الجاني ويدعى "عبد الرحمن أ" ٢٤ سنة وشهرته "شطا" بسبب خلاف مالي على "٣٠٠ جنيه" وقد قام الثاني بضربه على رأسه فأسقطه قتيل ، وعليه تم عمل الأكمنة اللازمة لضبط المتهم وبالفعل تم القبض عليه وبمواجته بالتهمة المنسوبة إليه إعترف بأنه لم يقصد قتل المجني عليه "مزيكا" وأن ما حدث بينهم كانت مشادة كلامية وتطورت لمشاجرة بالأيدي أدت إلى قتل المجني عليه لخلافهما على مبلغ مالي بينهنا ، وقد حرر محضر بالواقعة في ساعته وتاريخه وأحيل المتهم للنيابة لتتولى التحقيق وقد أمرت نيابة حلوان بدفن جثة المجني عليه "مزيكا" ،كما أمرت النيابة بحبس المتهم ٢٤ ساعة على زمة التحقيقات لحين إنتهاء تحريات المباحث حول الواقعة .