القبض علي 10 أرهابيين من جماعات داعش في محافظة الدقهليه

القبض علي 10 أرهابيين من  جماعات داعش في محافظة الدقهليه
القبض علي 10 أرهابيين من  جماعات داعش في محافظة الدقهليه


جاء في اهم اخبار مصر اليوم انه قد اعلنت الجهات الامنيه صباح اليوم الاحد الموافق 18-12-2016 علي اتما القبض علي عدد 10 من الارهابين الذين اعملنت الجهات المختصه انهم ينتمون الي جماعات داعش لارهابيه المعروفه كان هذا في محافظة الدقهليه .



أخبار مصر اليوم السبت - القاء القبض علي 7 أرهابين من داعش في مركز السنبلاوين 

كان هذا بعد قيام  قوات الامن المصري بتتبع حركات هذه الجماعه والتابعه لانصار بيت المقدرس الملقبون بجماعات داعش الارهابيه حتي تم التتنسيق مع الامن العام للوطن وتم اللقاء القبض عليهم في يوم السبت الموافق 18-12-2016 ذلك بعد تتبهم حتي العلم بموقعهم والذي كان في محافظة الدقهليه في مركزي السنبلاوين ودركنس .


كان هذا بعد حصول رجال الامن المصري علي بلاغات تؤكد تواجد مجموعه من رجال الارهاب في هذه المنظقه وبعد عمليات التحري الشديد علمت قوات الامن ان هذه الرجال تابعه الي جماعات داعش الارهابيه حيث انه يتم التواصل بينهم وبين الجماعه عن طريق الانترنت وتم ابلاغ القيادات العليا في الامن الوطني المصري والذين بدورهم قررو القاء القبض عليهم فورا في محافظة الدقهليه اليوم السبت .

وعلي جانب اخر تمكنت قوات الامن المصري من القاء القبض علي تاجر يقيم في محافظة كفر الشيخ كما تم القبض علي شخص اخر في مركز بلقاش وكان بحوزتهم مجموعه من المنشورات الارهابيه كما كانت تحتوي منازلهم علي اعلان سوداء تؤكد علاقتهم بجماعات داعش الارهابيه كما تم التحفظ علي اجهزت كمبيوتر كانت بحوزتهم ايضها عصامات خافيه للوجه .

كان هذا مجمول عدد الارهابين الذين تم القبض عليهم اليوم السبت الموافق 18-12-2016 ن مختلف المحافظات والذي وصل عددهم الي 10 أرهابين منتمين الي جماعات داعش ذلك بعد التأكيد من الجهات الامنيه الخاصه في مصر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace