أخبار السعوديه اليوم - تفاصيل خبر فرض رسوم على مواقع التواصل الإجتماعي بالمملكة

أخبار السعوديه اليوم - تفاصيل خبر فرض رسوم على مواقع التواصل الإجتماعي بالمملكة
أخبار السعوديه اليوم - تفاصيل خبر فرض رسوم على مواقع التواصل الإجتماعي بالمملكة



السعوديه نيوز - اليكم اهم اخبار السعوديه اليوم السبت وتفاصيل اخر التطورات في البلاد والاحداث الجاريه في البلد واهم الاخبار السياسيه في السعوديه اليوم , اخبار المملكه اليوم في الصحف وأخر اخبار السياسه السعوديه اليوم السبت ننشر لها لكم عبر موقعنا نيوز حصري حيث نعرض لكم تفاصيل الخبر الاخير حول انه قد يتم فرض سروم ضريبيه علي مواقع التواص الاجتماعي مثل فيس بوك وتوتير وانستجرام هذا كما جاء في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وكلن اعلت الحكومه السعوديه تكذيب هذا الخبر وان لا اساس له من الصح .



هل ستفرض هيئه الاتصالات السعوديه سروم علي مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكه



صرحت الهيئه العامه للاتصالات فيالسعوديه انه لا اساس من الصحه لما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار في الايام القليله السابقه عن فرضها سروم علي استخدام مواقع التواصل الاجتماعي موضحه انها اخبار كاذبه لا يمكن عمل ذلك .

حيث انه اعلنت بعض المواقع االخباريه في السعوديه عن اتجاره لدي هيئه الاتصالات السعوديه الي فرض ضرائب او رسوم اضافيه علي مواقع التواصل الاجتماعي هذا الذي جعل رواد مواقع التواصل يسخرون من الخبر ومنهم من أنزعج كثيرا لما تردد موجهين النقض وعبارات الاعتراض الشديد علي هذا الخبر .

هل رفعت الصين بالفعل رسوم تأشيرات السعوديه للدخول اليها  

وعلي جانب اخر اعلنت الحكومه الصينه اليوم " السفاره الصينه في السعوديه " علي انه قد تم رفع أسعار تأشيرات السعوديه للدخول الي أراضي الصين حيث وصل رفع الرسوم وصل إلى ربع مائة بالمائة .
كما صرحت بعض الجهات الموثقه ان هذه الاسعار سوف يتم تطبيقها بدأ من الغد يوم الاحد أشارت إلى أن السعر سوف يكون للسفرة الواحدة، بعد أن كان سعر تأشيرة الفرد الواحد 450 ريال سعودي.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace