أخبار مصر - تصريحات جماعات الاخوان المسلمين عقب إعدام "عادل جبارة"

 
أخبار مصر - تصريحات جماعات الاخوان المسلمين عقب إعدام "عادل جبارة"
أخبار مصر - تصريحات جماعات الاخوان المسلمين عقب إعدام "عادل جبارة"


أخبار مصر - تصريحات جماعات الاخوان المسلمين عقب إعدام "عادل جبارة"

اخبار مصر اليوم الجمعه- ننشر لكم اهم الاخبار اليوم في مصر وتفاصيل كامله عن الاحداث الجاريه في البلاد اليوم وتغطيه مستمره باخر التحديثات عن أخبار مصر اليوم نعرضها لكم عبر موقعنا الجديد الاخبار نيوز حصري .



 الان وعاجل صرحت جماعات الاخوان المسلمين في المصر بعض التصريحات الجديده عقب تنفيذ قرار الاعدام في الارهابي "عاجل جباره" يوم الخميس الموافق 15-12-2016 وقد تم تسليم الجثمان الي اهل المتهم لقيام بعملية الدفن في المقابر الخاصه بهم

أخبار مصر اليوم في الصحف المصريه ليوم الجمعه 16-12-2016


جائت اهم تصريحات الاخوان انها قد نعت وفاة المدعو عادل جبارة عقب تنفيذ قرار الاعدام به وكان ذلك في تصريح او بيان رسمي من الجماعه المحظوره حيث انهم كان يعبرو عن دعمهم له ويعبر ذلك عن نواياهم في العمليات الارهابيه والسعي للضرر باأهم الوطن المصري ذلك كما جاء في اهم المواقع الاخباريه اليوم .

كان يتضمن البيان الرسمي من جماعه الاخوان ينص فيما معنها أعتراضا عن هذا الحكم ووصفهم له بالحكم الظام قائلين انه كان يعتبر ناشطا سياسيأ وليس بأرهابي كما يعتبره البعض وكان لا يستحق ذلك القرار الطالم من وجهة نظرهم ذلك في التريح الخاص بيهم عقب تنفيذ الاعدام علي عادل جبارة   .

من هو عادل جبارة الارهابي الذي تم إعدامه يوم الخميس



تقوم بعض المواقع الاخباريه ان عادل جباره هو العقل الذي قام بتدبر لمزبحه رفح الثانيه التي حدثة لجنود الجيش المصري الابرياء الذين سقطو جراء الحادث بغير ذنب والذي كان يقدر عددهم بالعشرات من جنود الجيش المصري في شمال سيناء .

ناشأته : ولد عادل جبارة في احدي قري محافظة الشرقية ويعتبر من اهم الارهابين الذين كانيو يهددو امن الوطن المصري في السنوات السابقه لما له من فكر مشدد مثل الجماعات التكفيريه مثل داعش وغيرها حيث يمثل اعم الرجال التي كان تتميز بالعنف الشديد في القتل وكان قد تم القبض عليه من قبل في عام 2013 في قضايا ارهابيه أخري ذلك كما جائ في اهم المواقع الاخباريه في مصر .

ومن جهه اخري جائت عقب اعلان قرار الاعدام لعادل جباره صيحات تكبيرو زغاريط من اهالي الجنود لذي تم اغتيالهم من قبل الارهابين في حادث رفح الثاني ذلك عقب اعدام المتهم الاول في هذا الحادث .

وقد تم تسليم جثمان المعدم عقب اعدامه الي أهله حتي يقومو بعمليه دفنه عقب اعدامه ويتم دفنه في محافظة الشرقيه في مدينة نشأته في مقابر اهله .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace