الموجز - اهم عناوين اخبار مصر اليوم الخميس 5-1-2017


أخبار مصر - ننشر لكم في هذا المقال الجديد موجز يحتوي علي اهم عناوين الاخبار في مصر اليوم الخميس واطلاله سريعه علي اخر الاحداث الجاريه في مصر عبر تغطيه مستمره من موقعنا نيوز حصري لكل متاعبي والمهتمين بأخبار مصر اليوم كما يمكنكم متاعبة كامل تفاصيل اخبار مصر اليوم الخميس 5-1-2017 علي هذا الرابط اخبار مصر اليوم .


عناوين الاخبار في مصر اليوم الخميس 5-1-2017

اعتبر الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن قانون بناء الكنائس بصيغته الحالية لا يلبى كل طموحات الأقباط، ولكنه بداية جديدة يستطيع البرلمان من خلالها البناء عليها فى المستقبل.
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتاح مشروع تعميق الممر الملاحى وحوض الدوران لميناء دمياط عبر الفيديو كونفرانس.
أعلن مجلس الوزراء، أن الحكومة تعمل حاليًا على برنامج ميكنة منظومة الحيازة الزراعية على مستوى الجمهورية بتكلفة 357 مليون جنيه، وأنه سيتم الانتهاء من هذا البرنامج فى يونيو 2019.
قال الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، إن ميناء دمياط يشهد تداول 800 الف حاوية سنويا ويسعون لمضاعفة ذلك
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن الهدف من تطوير ميناء سفاجا وربط الميناء بمحافظات الجنوب وتجهيز شبكة الطرق، هو تعزيز التجارة وقدرة الميناء على استيعاب حركة التجارة.
كشف دراسة أعدتها نيابة النقل والتوزيع بالهيئة العامة للبترول، عن نتائج الأسبوع الأول من التشغيل التجريبى باستخدام منظومة كروت الوقود الذكية "كارت البنزين".

أهم أخبار الرئيس السيسي اليوم الخميس 5-1-2017


وجه الرئيس عبدالفتاح السيسى، بضرورة إقامة محطات وقود لسيارات النقل الثقيل
أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، أن 90% من حجم تجارة مصر مع العالم يعبر من خلال الموانئ البحرية
أكد اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لا توجد أزمه فى السكر، موضحًا أن الوزارة ضخت خلال الأربعة شهور الماضية 240 ألف طن.
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن 5 سنوات لـ عبد الرحمن البر مفتى جماعة الإخوان الإرهابية، فى إعادة محاكمته بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"قطع طريق قليوب".
علق الرئيس عبدالفتاح السيسى، على مطالبة محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بضرورة توفير بعض أطقم التشغيل فى ميناء سفاجا
قال اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الادارية، إن ميناء سفاجا البحرى من اقدم الموانى التى لم تنل اى حظ من التطوير خلال العقود الماضية
وجه اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الادارية، حديثه فى بداية تعليقه على تطوير كميناء سفاجا للرئيس السيسى.
قال اللواء محمد عرفان، رئيس هبئة الرقابة الإدارية، إن الدولة تولى اهتماما كبيرا بالملاحة البحرية، وأن ميناء سفاجا البحرى ، سيلعب دورا رئيسيا فى التنمية

أخبار أفتتاح تطوير كميناء سفاجا الخميس 5-1-2017

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، لشرح تفصيلى من الدكتور جلال السعيد وزير النقل، حول أعمال التطوير بميناء سفاجا
أكد القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية فى مصر، أن الطائفة تسلمت أكثر من ٩٥٪‏ من الكنائس الإنجيلية التى تضررت من العمليات الإرهابية.
تنازل الرئيس عبدالفتاح السيسي للشباب، عن قص شريط افتتاح اعمال تطوير ميناء سفاجا.
حددت وكالة بلومبرج الإخبارية الأمريكية 20 وجهة سياحية للزيارة خلال العام الجاري، وجاءت مصر ضمن تلك القائمة، التى تضمنت نصائح حول أفضل الأوقات.
دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" هاشتاج بعنوان "الأسطول الجنوبى"، تزامنا مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، أعمال تطوير ميناء سفاجا
وصل إلى مقر رئاسة الطائفة الإنجيلية، منذ قليل، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، وكان فى استقباله القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية وعدد من قيادات المجلس الإنجيلى العام.
صرح مصدر بوزارة الداخلية، بأنه أثناء سير سيدة على دابة بالقرب من إحدى الطرق الصحراوية بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، حدث انفجارا أدى إلى وفاتها ونفوق الدابة.
شهد حفل افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى بسفاجا، التقاط صورة تذكارية تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسى
أهدى اللواء بحرى أركان حرب أحمد خالد، قائد القوات البحرية،الرئيس السيسي، كتاب الله المصحف الشريف
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حضوره حفل افتتاح الوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى بسفاجا، عدد من البيانات العملية

يمكنكم الاطلاع علي اهم اخبار مصر ليوم أمس الاربعاء من هنا

موجز اخبار مصر اليوم الاربعاء 4-1-2017 عناوين الاخبار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace