أخبار مصر اليوم الاثنين 20-2-2017 في الصحف المصريه


أخبار مصر اليوم الاثنين 20-2-2017 في الصحف المصريه
أهم أخبار مصر اليوم الاُثنين الموافق 20-2-2017 في الصحف المصريه وعناوين الاخبار في موقع اليوم السابع كما ننشر لكم تفاصيل الاحداث الجاريه في مصر وأهم التطورات في البلاد وأطلاله سريعه ومستمره علي أخبار الرئيس السيسي اليوم 20/2/2017 في المواقع الاخباريه والصحف اليوميه تأتيكم لحظه بلحظه عبر موقعكم  أخبار مصر نيوز حصري.



أهم أخبار مصر اليوم 20-2-2017 في مواقع الاخبار والصحف

أخبار مصر- في أهم الاخبار حيث علم موقعنا نيوز حصري انه قد صرح السياسي مصطفي بكره في أخر تصريحاته انه قد واجه السادات بمستندات من النيابه والتي بدورها تثبت انه كان مزوراً وقال النائب مصطفى بكرى، إنه واجه النائب محمد أنور السادات، خلال الاستماع إليه بشأن واقعة تزوير توقيعات النواب، بمستند من النيابة العامة يثبت ارتكابه واقعة تزوير شيكات بنكية من قبل .

وعلي صعيد أخر غادر مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الأحد، وفدا من منظمات أمريكية يهودية متجها إلى تل أبيب عقب زيارة للقاهرة استغرقت يومين التقى خلالها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفي خبرأخر أشاد بييرو بيروتى، رئيس أكبر منظمة أثرية فى إيطاليا Archeologia Viva ، بحضور مصر كضيف شرف بحفل افتتاح الصالون الدولى للآثار بفلورنسا، وقال " إن مصر تعتبر منارة للعالم يجب أن نساعدها على أن تظل مضيئة دائما".

ومن جانب أخر قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن العلف بدأ فى النزول بالنسبة للسعر، حيث وصل إلى 6300 جنيه بدلا من 7 آلاف جنيه.

نشرة أهم الاخبار في مصر اليوم 20-2-2017 من موقع اليوم السابع


أكد أحمد عبد الهادى، المتحدث الرسمى باسم شركة مترو الأنفاق، أن حركة قطارات الخط الأول تعمل بكامل طاقتها وبشكل طبيعى فى كل المحطات.

هذه وقد أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أنه سيتم خلال شهر اصدار وصف مصر جديد بالمعلومات فى كل قرية ومدينة ونجع فى كافة القطاعات التنموية .

ومن جه أخري قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب إن اللجنة ستستمع للنائب محمد أنور السادات بكل صدر رحب مهما استغرق من وقت .

شارك سامح شكري وزير الخارجية، اليوم الأحد، مع وزير الشئون الخارجية التونسى خميس الجهيناوى، ووزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية الجزائري.

المصدر : اليوم السابع



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace