أخبار سوريا اليوم - أهم اخبار سوريا اليوم 21-2-2017


أخبار سوريا اليوم - أهم اخبار سوريا اليوم 21-2-2017
ننشر لكم أهم الاخبار في سوريا وأخر التطورات في سوريا لحظه بلحظة ومتابعه مستمره في تغطيه حصريه عبر موقعنا نيوز حصري لكل مايدور في البلاد وأطلاله سريعه علي أهم واخر الاخبار في سوريا اليوم 21-2-2017 وأخر أخبار حلب اليوم من موقع نيوز سكاي الاخباي تاتيكم عناوين الاخبار اليوم في سوريا الثلاثاء 21-2-2017 .



أخبار سوريا اليوم ودمشق وحلب الثلاثاء 21-2-2017


عمل موقعنا نيوز حصري ان القوات المواليه للحكومه السوريا ماذالت تشن حملات هجوميه علي مدينة دمشق والتي نتجه عنها الكثيرمن الضحايا هذا وقد صرح احد المسعفين التابع لجماعات حقوق الاسنان ان القوات الحكوميه قد قامة بأطلاق صواريخ علي دمشق مما أدي الي مقتل 16 فرد من القوات المعارضه للحكومه السوريه .

أخبار مدينة درعا اليوم في سوريا 21-20-2017

ذكرت مصادر في المعارضة السورية المسلحة، الأحد، أن المعارك في مدينة درعا جنوبي سوريا، المستمرة منذ 8 أيام، أسفرت عن مقتل العشرات بصفوف الجيش السوري والمدنيين، في حين وثق ناشطون أكثر من 400 غارة على المدينة وريفها.
وذكرت "شبكة سوريا مباشر" أن "100قتيل، من بينهم قائد إيراني و11 ضابطا من القوات الحكومية قتلوا خلال المرحلتين الأولى والثانية من معركة الموت ولا المذلة".
وقد أطلقت الفصائل المعارضة المسلحة في درعا، على مدار الأيام الثمانية الماضية، حملة للسيطرة على حي المنشية، آخر الأحياء الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية في درعا.
وأعلنت غرفة عمليات الفصائل المسلحة في المدينة انتهاء المرحلتين الأولى والثانية من المعارك بسيطرتها على عدد من الحواجز والنقاط العسكرية.
وذكرت "الشبكة" أن فصائل المعارضة تمكنت من السيطرة على حاجز أبو نجيب وكتلة أبنية النجار والنقطة الطبية وحاجز مخبز الرحمن ووخط الدفاع الأول ممثلا بأكثر من 10 أبنية.
وتقول فصائل المعارضة إن الهجوم المعاكس على حي المنشية، يأتي "ردا على خروق النظام السوري في مدينة درعا، ومحاولته السيطرة على مناطق محيطة بحي المنشية ومعبر درعا القديم الحدودي مع الأردن".

ولمتابعة اخر الاخبار لحظه بلحظه أدخل الي هذا لارابط - نيوز حصري اخبار سوريا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace