ماهو الدارك ويب - معلومات عن الدارك ويب - كيفية الدخول الي الدارك ويب - أشياء تحدث في الدارك ويب

ماهو الدارك ويب - معلومات عن الدارك ويب  - كيفية الدخول الي الدارك ويب - أشياء تحدث في الدارك ويب
ماهو الدارك ويب - معلومات عن الدارك ويب  - كيفية الدخول الي الدارك ويب - أشياء تحدث في الدارك ويب


ماهو الدارك ويب - معلومات عن الدارك ويب  - كيفية الدخول الي الدارك ويب - أشياء تحدث في الدارك ويب اصحبت كلمة "الدارك ويب" تردد كثير بين مستخدمي التواصبل الاجتماعي والكثير يسأل كثيرا ماهو الدارك ويب ويريد معرفة بعض المعلومات عن الدارك ويب وكيفية الدخول الي الدارك ويب اي الويب المظلم علي الانترنت .

ماهو  الويب المظلم "الدارك ويب" ؟

بكل بساطه هو عباره عن مجموعه من المواقع مجهولة الهويه والتي لايمكن لمحركات البحث من الوصول اليها بأي طريقة من طرق الارشفة وعدم القدره علي معرفة مستخدمين هذه المواقع او هويتهم او حتي التمكن من معرفة أصحاب هذه المواقع وهي مواقع تتم فيها علميات غير قانونيه مثل "بيع الاسلحه والمخدرات - تأخير أشخاص للقتل - شراء ممنوعات - وعمليات الدعاره - وغيرها من العمليات الممنوعه دوليا ويعاقب عليها القانون " .

 ماهو الديب ويب والدارك ويب في الانترنت ؟ 


شبكة الإنترنت المظلمة أو الدارك ويب، مصطلحات تصف الأجزاء المظلمة والقاتمة من الإنترنت، حيث يستطيع البشر فيه ممارسة جميع الأنشطة غير القانونية والمتنافية مع الأخلاق. ويتم استخدام تقنيات مختلفة دون القلق أو الخوف من الجهات المعنية.

كيفية الدخول الي الديب ويب والدارك ويب

الديب ويب والدارك ويب أكبر بكثير من الإنترنت المفتوح، وما قد يصدمك أن كل ما يتصفحه الناس لا يتجاوز 10 – 15% من الإنترنت، أما الباقي فهو ما نطلق عليه الإنترنت المظلم. سنتعرف على أسرار هذا العالم الخفي الذي يتم الوصول إليه باستخدام متصفحات وبرامج خاصة.

ما الذي يحدث في الويب المظلم "الدارك ويب" ؟ 

اليوم عبر موقعنا نيوز حصري سوف نعرض لكم مجموعه من العمليات التي تقام يومياً علي مواقع الدارك ويب بالصر حيث صوف تجدون طلبات اعمال قتل ومواقع لبيع الاسلحه الممنوعه كما سوف تجدون بعد المعلومات عن الذي يحدث في الدارك ويب اليكم بعض الاعمال الاجراميه التي تحدث في الديب والدارك ويب  .

سوق المخدرات

شراء وبيع المخدرات أكثر الأعمال شيوعًا في عالم الدارك ويب. ويتدرج البيع من النوعية الممتازة للماريجوانا إلى عقاقير الهلوسة والحبوب والحقن المخدرة. ويعد موقع “Silk Road” أشهر مواقع الويب المظلم وأشهر سوق ممنوعات في العالم. وفي عام 2013 تمكّن مكتب التحقيقات الفيدرالي من إغلاق الموقع، وإلقاء القبض على المشتبه بتأسيسه. لكن ظهرت أسواق أخرى لبيع المخدرات.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏مكياج‏‏ 


سوق الأسلحة

الأسلحة سوق رائج في الويب المظلم، وله شعبية كبيرة. وبالإمكان شراء أنواع مختلفة من الأسلحة، من المسدسات إلى البنادق أو حتى القنابل اليدوية. .

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 

تأجير قاتل

التعاقد مع قتلة أمر صعب على شبكة الإنترنت العادية، إلا أن ذلك ليس أكثر منه سهولة في الدارك ويب. تختلف الأسعار على اختلاف الأشخاص من سياسيين وموظفي حكومة
لا يتوفر نص بديل تلقائي. 

الإباحية

تشمل أحد الزوايا الخفية للويب المظلم، وهي الأنشطة الإباحية على نطاق واسع. يتم استخدام الديب ويب للوصول إلى المواقع المتعلقة بإباحية الأطفال. وبحسب أبحاث فإن 80% من حركة المرور لهذا العالم هو لغرض استغلال الأطفال إباحيًا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ 


الحصول على بطاقة هوية مزيفة

يمكن الحصول على وثائق هوية أو جواز سفر لأي بلد تريده، يمكن التحقق من هذه المواقع، فهي تقدم التغذية الراجعة من زبائن سابقين.

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 

بطاقات ائتمانية

هناك أشخاص في الدارك ويب متخصصين بسرقة معلومات البطاقات الائتمانية وبيعها لأشخاص آخرين مقابل المال.

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 


الغرف الحمراء

هي غرف بث مباشر للقتل والتعذيب. بيتر سكالي اسم سيئ السمعة يقف خلف هذه الغرف. يقدم سكالي عرضا يقوم على الدفع مقابل مشاهدة مقاطع فيديو لأطفال يتعرضون للتعذيب والاعتداء الجنسي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نص‏‏‏ 



القرصنة

في شبكة الإنترنت المظلمة بإمكانك تعيين أشخاص لاختراق مواقع وحسابات، وكذلك الوصول إلى للمعلومات السرية للحكومات، وأسرار مخفية لن تتوقعها عنها.

لا يتوفر نص بديل تلقائي. 


تجارة البشر

قد لا تتخيل ما يحصل للأبرياء في هذا العالم المرعب، يتم اختطاف الأطفال الأيتام وأطفال الشوارع، أو حتى الكبار، وعرضهم للبيع، أو قطع أرجلهم وأيديهم وبيعها كدمى جنسية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏ 

التلاعب المسبق بنتائج المباريات

أكبر تلاعب بنتائج المباريات موجود في الويب المظلم. فالاتصال والتنسيق والتعامل بين المقامرين واللاعبين والمسئولين يتم بنقرة زر.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ 


السطو

يحدث كل شيئ في الويب المظلم. بالإمكان تأجير لص لسرقة أي شيء تريده. فاللصوص المحترفون متوفرون وبإمكانهم سرقة أي شيئ تريده!

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ 



 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace