أخر تصريحات أردوغان اليوم : المانيا تدعم الارهاب وسنقاضي هولندا


نيوز حصري ننشر لكما اهم اخبار العالم اليوم واخري التصريحات التي قالها اليوم الثلاثاء 14-3-2017 في وسائل الاعلام قائل ان "ان ألمانيا اصبحت تدعم الارهاب بلاهواده " مثلما اعرضها اليوم موقع التركي الاخباري الشهير "تركيا بوست" وننشرها لكم الان عبر موقعنا نيوز حصري في متابعه حصريه ومستمره لاهم الاحداث الجاريه في البلاد وبالتفصيل اخر تصريحات رئيس تركيا "أردوغان" .

في اخر تصريحات الرئيس التركي اليوم والتي نشرتها صحيفة نركيا بوست موجهاً في تلك التصريحات اتهامات شديد نحو ألمنايا موضحنا في ذلك ان المانيا اصبحت تدعم الارهاب والتي قد وججها الي الصحفي "دنيز يوجيل" وقال أردوغان انه عميل للأرهاب وقال في تصريحاته ايضا ان تركيا لان تبخل في معابقة كل مخطئ وان بلده لن تفرض في اي عقوه دبلوماسيه متوفره لديها لمحاربة الارهاب في المنطقه .
 
ومن جانب اخر أكمل اردوغان تصريحاته قائلا اننا سوف نحاسب هولندا هذا بعد العلاقات التي حدثت بين تركيا وهولندا في الاونه الاخيره ولتي منعت فيها هولندا طائرة وزير الخارجيه التكري من الهبوط هذا وقد كان قد تم منع وزيرة الاسره التركيه من دخول القنصليه التركيه في هولندا في الفتره السابقه . 

 
هذا وكانت قد اعنلت هولندا في وقت سابق وبررت ما حدث بانه لحفاظ امن وسلامة نظام البلاد كما اعلن وزير الخارجيه الهونلدي عدم الترحيب بزيراة اوغلو موضحنا في ذلك انه هولندا لا ترغب في المشاركه الدعايه التي تقوم بها تركيا في الفتره السابقه .
 
 
هذا وقت تعهد رئيس وزراء تركيا اليوم بن علي بانه سيكون هنا في هولندا لاجراء الاجراءات اللازمه لمضاقات هولندا ومحاسبتها لمن وزيرة الاسره الاجتماعيه التركيه من دخول القنصليه التركيه في هولندا موضحنا ان هذا غير قانوني . 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace