اسعار سيارات الميكروباص الصيني في مصر أسعار الميكروباص كنج لونج و فوتون 2017




سيارات الميكوباص الصيني في مصر - ننشر لكم اليوم أخر اخبار اسعار السيارات الصيني في السوق المصري وأخر العروض لبيع السيارات الميكوباص سقف عالي والسيارات الاجره في مصر , كما نشنر لكم اليوم عبر نيوز حصري أسعار السيارات الصيني 2017 في الاسواق المصريه بالتقسيط , كما نعرض لكم تقارير عن أسعار السيارات الميكروباص الصيني 2017 بالسق العالي واسعار النقل 2017 .


أسعار السيارات الصيني في مصر سعر شراء الميكروباص سقف عالي في المعارض المصريه اليوم 2017 بعد أرتفاع سعر الدولارفي التفره الاخيره كل ذلك واكثر سوف تجدونه في هذا المقال الجديد علي نيوز حصري لكل متاعبي والمهتمين بمعرفة أخر العروض والاسعار لشراء السيارات الصيني في مصر 2017 ولكل السائقين الاجره الراغبين في شراء السيارات الصيني الجديده سقف عالي .

أسعار ومواصفات سيارات الميكروباص الصينى 2017


ننشر لكم أسعار الجديده لشراء سيارات الميكوباص الصيني الجديده المعروضه في شركات القصراوي 2017 واخر عروض شركة القصراوي لبيع السيارات الصيني في مصر بالتقسيط كما ننشر لكم سعر ومواصفات العربيات الصيني الجديده بالسفق العالي تويوت الصيني موديل 2017 في شركة القصراوي .



أسعار الميكروباص الصيني سقف عالي 2017

سيارة كينج لونج سقف عالي 2017 حمولة 14 راكب هي من أشهر أنواع السيارات الصيني المنتشرة في مصر وتعطي أداء مميز وتتوفر على كماليات رائعة ومظهر فخم.









سيارة ميكروباص فوتون الصيني سقف عالي 2017



سيارات فوتون 2017 كاش وتقسيط متفصله على مقاسك سيارات فوتون هي أيضاً من أكثر أنواع السيارات الصيني إنتشاراً في مصر, وتتميز السيارة فوتون السقف العالي بأننها ذات مظهر أنيق وهي مكيفة ولها طابلوه مميز ورائع وأسعارها في متناول المشتري سواء بالتقسيط أو بالكاش,سيارات ميكروباص فوتون 2017  16 راكب أسعار السيارات الميكروباص الصيني في مصر .






بالنسبة للناس اللي بتسأل عن ترخيص الفوتون ” ملاكي , نقل , رحلات ” ده المتوفر حالياً
إسم السيارة : فوتون
الصناعة : صيني
الموديل : 2017
الموتور : 2200 سي سي حمولة راكب
السيارة تعمل بالديزل وبها نظام تيربو , نظام التبريد بالماء وبها نسختين 4 سليندر
الكماليات : مكيف , زجاج أمامي كهرباء , كراسي طياره, مانول ست سرعات
عرض الميكروباص 1.920 متر وطوله 5.380 متر تتميز بإرتفاع 2.285 متر, وحجم قاعدة العجلات 3.110 متر مع مساحة أرضية 170 مم ويبلغ وزن السيارة الكلي 3400 كجم وتستوعب 16 راكب.


الأن متوفر أيضاً سيارات فوتون px 1.2







بالنسبة للأسعار كنا في السابق نضعها مباشرة ونقوم بتحديثها بإستمرار , ولكن الأن الجميع يعلم أن السعر أصبح يتغير في اليوم مره أو مرتين في اليوم الواحد.
بسبب سعر الدولار المتغير, لذلك إذا كنت تريد معرفة سعر سيارة سواء القصراوي أو سيارة فوتون , أو أي نوع أخر فقط أكتب إسم السيارة في تعليق,  وسيتم الرد عليك بأخر سعر وصلت له السيارة وعليك تحديد اذا كان نظامك في الشراء بالكاش أم بالتقسيط وهل تريد السيارة بالكماليات مكيفة أم لا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رئيس الوزراء الروسي: السائح الروسي في مصر قريبا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس والاسم درجات الصف السادس الابتدائي 2017

أسعار الميكروباص 2017 تويوتا الجديد هاي اس سقف عالي 2017 ميكروباص شيفرونيه في مصر السقف العالي Toyota Hiace